إختر السنة  
مهرجان "المشي من أجل الشفاء" للسنة الرابعة من أجل التوعية بسرطان الثدي
السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٥
شارك عدد كبير من الرجال والنساء والأطفال من مختلف الأعمار أمس 24 أكتوبر في مهرجان "المشي من أجل الشفاء " لمسافة 3 كم في منتجع بالم هيلز بمدينة 6 أكتوبر والذي إستمر لمدة ساعة وذلك دعماً لمريضات سرطان الثدي والذي تنظمة المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي للمرة الرابعة على التوالي.
تميز اليوم بحضور الفنان تامر هجرس والفنانة إيمي اللذان قاما بقطع شريطة بدء المسيرة بالإضافة إلى حضور الدكتور محمد شعلان رئيس المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي وأستاذ جراحة الأورام بمعهد الأورام والدكتورة نجلاء عبد الرازق أستاذ الأشعه بالقصر العيني و مدير البرنامج القومي لصحه المرأة.
وفي نهاية اليوم قام ممثلي من صيدليات الفؤاد بتوزيع جوائز قيمة لكل من الفائزين والفائزات الأطفال والكبار أيضاً، هذا بالإضافة لتقديم جوائز لكل الناجيات من سرطان الثدي اللواتي إشتركن في مسيرة المشي. وتضمن الحضور أيضاً فريق " هابيننج " الذي يعمل على تنظيم حفلات للناجيات من سرطان الثدي زحضر أيضاً ممثلين من فندق ماريوت وشركة كوكاكولا التي قامت بتوزيع المياة والمشروبات .
وفي الختام قام كل المشاركين بغناء أغنية لسة جميلة التي قام بتأليفها الشاعر وليد عبد المنعم ولحنها وأخرجها أسامة الهادي. وتحمل الأغنية معاني الأمل والثقة في كل سيدة تعرضت للإصابة بسرطان الثدي. وتعد أغنية لسة جميلة هي فكرة الناجية غادة صلاح التي شاركت بدورها في مهرجان المشي والتي أصبحت مدير مركز صحة المرأة نظراً لشغفها وإيمانها بدورها في بث التفاؤل والأمل في نفوس المريضات.
ويصرح دكتور محمد شعلان قائلاً : " سنظل نواجه مرض سرطان الثدي من خلال أنشطتنا التي تستهدف توعية المجتمع بالمرض و دعم المريضات من خلال الرياضة فشعارنا هو حياة بدون سرطان الثدي وسنظل نعمل ونجتهد حتى يصبح الشعار حقيقة وواقع".


  المزيد من الأخبار لعام ٢٠١٩
قافلة طبية بقرية نواج بالغربية ...
قافلة طبية لمحكمة شمال القاهرة ...
قافلة طبية لمجلس الدولة ...
قافلة طبية بالتعاون مع مستشفى الرحمة ...
زيارة المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان باليمن ...
حملة التوعية بنادي النصر ...
قافلة طبية بمنطقة الشرقاوية البحرية بشبرا الخيمة ...
قافلة طبية لفريق عمل مدرسة الخليج الإنجليزية الدول ...
قافلة طبية لفريق عمل المدرسة الإنجليزية الحديثة ال ...
قافلة طبية للكشف عن سرطان الثدي في شركة كوتس مصر ...
مع بعض أقوى الحفلة الوردية زومبا لمكافحة سرطان ا ...
قافلة طبية بالتعاون مع مؤسسة السلطان بمنشية ناصر ...
احتفال حضن أسرة دافي لبطلات سرطان الثدي ...